Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السعودية

طيران ناس يحتفل بمرور 5 سنوات على بدء عملياته في البوسنة والهرسك

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، بمرور خمس سنوات على إطلاق عملياته في جمهورية البوسنة والهرسك، وذلك في احتفال أقيم في سراييفو أمس الثلاثاء بحضور سعادة سفير المملكة العربية السعودية لدى البوسنة والهرسك أسامة الأحمدي ووزير العمل والشؤون الاجتماعية والفدرالية عدنان ديلتش وكبار وكلاء السفر والسياحة المحليين.

ويربط طيران ناس العاصمة البوسنية سراييفو مع جدة بثلاث رحلات أسبوعية على مدار العام، ويزيد عدد الرحلات إلى رحلة يومية من كل من الرياض وجدة إلى سراييفو خلال موسم الصيف.

ويواصل طيران ناس توسيع شبكته الدولية، حيث أضاف 57 وجهة وخط طيران جديداً في عشر دول خلال عام 2023، بالإضافة إلى إطلاق أحدث مركز عمليات له في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، مما يجعل طيران ناس الناقل الجوي الوحيد الذي يمتلك أربعة مراكز عمليات في المملكة. وساهم تطوير أسطول طيران ناس وتوسيع شبكة الوجهات في زيادة السعة المقعدية بنسبة 22% للرحلات الداخلية والدولية.

وأعلن طيران ناس مؤخراً عن توسيع عملياته في السوق الأوروبية وأطلق وجهات أوروبية ليربطها لأول مرة بالمملكة، بما في ذلك 3 رحلات أسبوعية بين جدة وبروكسل عاصمة مملكة بلجيكا والاتحاد الأوروبي، و3 رحلات أسبوعية بين جدة ومرسيليا على مدار السنة. علاوة على ذلك، يتم إطلاق وجهات أوروبية أخرى كوجهات صيفية من خلال رحلات جوية من الرياض إلى فيينا وسالزبورغ في النمسا، وإلى براغ في جمهورية التشيك خلال موسم الصيف.

ويأتي هذا التوسع ضمن استراتيجية طيران ناس للنمو والتوسع التي أطلقها تحت شعار”نربط العالم بالمملكة”، بالتوازي مع أهداف برنامج ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين والاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية للمساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية واستيعاب 330 مليون مسافر واستضافة 100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030.

ويمكن حجز رحلات طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com  أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى