Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
البحرين

تسيير 1416 رحلة بحرينية للعمرة في 2023

المنامة في 04 مارس/ بنا /أفاد الدكتور علي أمين الريس مدير إدارة الشؤون الدينية بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، أن عدد الرحلات البحرينية إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي خلال العام 2023 بلغت 1416 رحلة، وذلك بعد التصريح لها من قبل الوزارة.

 

وثمن الريس مستوى التكامل المثمر بين جميع الجهات ذات العلاقة في تسيير رحلات العمرة، والذي يسهم في تسهيل إجراءاتها على مدار السنة.

 

وأكد اهتمام الوزارة وتطلعها لمزيد من التطوير للإجراءات وتعزيز التنسيق مع الجهات المختصة كافة، بما يحقق أفضل سبل الدعم والمساندة للمعتمرين وسهولة سفرهم وعودتهم لأرض الوطن.

 

وقدّم الريس الشكر والتقدير بشكل خاص إلى المؤسسة العامة لجسر الملك فهد وشركة مطار البحرين على ما يقدمونه من خدمات متميزة تتسم إجراءاتها بالسهولة والسلاسة، من أجل ضمان انسيابية رحلات المعتمرين.

 

وأشاد بجهود وزارة الحج والعمرة ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وكافة الجهات المختصة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة في خدمة الحجاج والمعتمرين والزائرين.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى