Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
البحرين

وزيرة السياحة تجتمع بالأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة

الرياض في 04 مارس/ بنا / أكدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة حرص مملكة البحرين على دعم الجهود الرامية لتنمية وتطوير قطاع السياحة على المستوى العالمي، مشددةً على دعم المملكة لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة من أجل تسريع وتيرة نمو وانتعاش القطاع السياحي ورفع معدلات أدائه على كافة الصعد.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الوزيرة مع سعادة السيد زوراب بولولاكشفيلي الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة، على هامش مشاركتها في مراسم الاحتفال الرسمي في مدينة الرياض بمناسبة الوصول إلى 100 مليون سائح محلي ودولي في المملكة العربية السعودية خلال العام 2023.

 

وقدمت الوزيرة الصيرفي خلال الاجتماع شرحًا موجزًا حول ما حققته مملكة البحرين من منجزات بارزة على صعيد سياحة الأعمال والمؤتمرات وسياحة الترفيه، وارتفاع حجم الاستثمارات في قطاع السياحة والضيافة بما يتماشى مع استراتيجية السياحة لمملكة البحرين للأعوام (2022-2026).

 

وأكدت الصيرفي أن الجهود المستمرة لتطوير البنية التحتية السياحية للنهوض بالقطاع والترويج للبحرين كمركز سياحي عالمي، مشيرةً في هذا السياق إلى اختيار “المنامة” عاصمة السياحة الخليجية للعام 2024.

 

وتطرّق الاجتماع إلى استعدادات المملكة لاستضافة النسخة التاسعة من المنتدى العالمي لسياحة الأطعمة 2024، الحدث العالمي الأكبر في مجال سياحة الطعام، وذلك عقب إعلان منظمة السياحة العالمية عن اختيار مملكة البحرين لاستضافته خلال النسخة السابقة، إذ أكدت الوزيرة الصيرفي في هذا الصدد جاهزية القطاع السياحي لاستضافة المنتدى وضمان تنظيمه بأعلى معايير الجودة، إضافةً إلى جاهزية قطاع الفندقة والضيافة لاستقبال الوفود المشاركة في الحدث وتقديم تجارب وعروض سياحية استثنائية لهم خلال فترة إقامتهم، لافتةً إلى ما تتميز به مملكة البحرين من مقوّمات سياحية وترفيهية.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى