Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الكويت

المدير الفني لمنتخب الكويت لشباب الطائرة: نأمل تحقيق نتائج إيجابية بالبطولة الآسيوية

(كونا) – أعرب المدير الفني لمنتخب الكويت للشباب للكرة الطائرة جاسم الطراروة، الخميس، عن الأمل في تحقيق الفريق نتائج إيجابية في بطولة آسيا للكرة الطائرة تحت سن 20 عاما المقررة في إندونيسيا هذا الشهر.

وقال الطراروة في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن منتخب الطائرة يقيم حاليا معسكرا تدريبا في القاهرة لرفع مستوى اللياقة البدنية وصقل مهارات اللاعبين استعدادا لمنافسات البطولة الآسيوية الـ 22 التي ستجرى في الـ 23 حتى الـ 31 من يوليو الحالي.

وأضاف أن منتخب الشباب سيخوض مباراتين خلال فترة المعسكر التدريبي التي تمتد 12 يوما إحداهما مع منتخب مصر لفئة الشباب تحت سن 20 عاما والأخرى ستكون مع نادي (المقاولون العرب).

وأوضح أن احتكاك منتخب الأزرق مع أقرانهم من لاعبي مصر يرفع قدرات منتخب الكويت ويصقل مهاراته وإمكانياته الفنية بما يسهم في زيادة الانسجام بين لاعبيه معربا عن أمله في تقديم اللاعبين مستوى لائقا وتحقيق نتائج طيبة في منافسات البطولة الآسيوية ال22.

وأشار إلى الجدية والحماس اللذين لمسهما لدى اللاعبين وكذا أعضاء الجهاز الفني خلال التدريبات مضيفا أن اللاعبين انتظموا في الفترة الماضية في برنامج تدريبي مكثف شمل التركيز على النواحي البدنية والفنية والتكتيكية.

ولفت إلى ارتفاع مستوى لاعبي الأزرق بشكل ملحوظ خلال فترة إقامة المعسكر التدريبي بالقاهرة مؤكدا أن هذا الامر سينعكس إيجابيا على فترة تأهيلهم لبطولة آسيا المرتقبة.

وأضاف الطراروة أن تدريبات منتخب الكويت للكرة الطائرة خلال فعاليات المعسكر المقام بنادي (المقاولون العرب) بالقاهرة تتم على فترتين صباحية ومسائية بهدف رفع الحمل التدريبي اللياقة البدنية للاعبين.

من جانبه قال لاعب منتخب الكويت للكرة الطائرة تحت 20 عاما عبدالعزيز العنزي ل(كونا) إن مسؤولي المنتخب يقومون بإعداد جميع اللاعبين نفسيا وفنيا وصقل مهاراتهم الفردية في الجوانب الفنية المختلفة لمنافسات الكرة الطائرة.

وأكد العنزي تركيز الجهاز الفني خلال برامج التدريب على وضع خطط فنية جديدة لا سيما تعديل نظام الدفاع والإرسال والاستقبال وتلافي أي أخطاء في أثناء التدريبات.

وأضاف أن بطولة آسيا للكرة الطائرة تعد من أهم البطولات التي يخوض منافساتها لاعبو منتخب الكويت معربا عن ثقته في القدرات الفنية العالية لزملائه اللاعبين والجهاز الفني من خلال التدريبات المستمرة.

وأشاد العنزي بالدعم «غير المحدود» الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة والمسؤولون عن رياضة الكرة الطائرة بدولة الكويت لافتا إلى أهمية المعسكرات الخارجية في رفع مهارات اللاعبين وصقل خبراتهم وإكسابهم فنونا جديدة في اللعبة.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة جاسم الفيلكاوي ويضم حمود البذالي إداريا وعبدالعزيز الفيلكاوي مديرا للمنتخب بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة.

ويضم منتخب الكويت للكرة الطائرة تحت 20 عاما 14 لاعبا هم فواز المشعل وعلي دشتي وبراك الناصر وفيصل السراج وحمود المسعود وأحمد الحمدان وعبدالعزيز العنزي وخالد بوعركي وعبدالعزيز الهاشمي وأحمد المطيري وراشد عبدالكريم وراشد النعيمي ومهدي حسن وأحمد شاكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى