Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الكويت

رئيس الأركان: تحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية والاستعداد لحفظ أمن وسلامة أجواء الوطن

قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر سالم المزين صباح اليوم الخميس، بزيارة تفقدية ميدانية إلى سلاح الدفاع الجوي، حيث كان في استقباله لدى وصوله آمر سلاح الدفاع الجوي اللواء الركن خالد درج سعد وعدد من ضباط السلاح.

وفي مستهل الزيارة استمع إلى إيجاز شامل عن طبيعة المهام والواجبات التي يقوم بتنفيذها الدفاع الجوي، مع بيان درجة الجاهزية والاستعداد التي يتمتع بها منتسبوه، بالاضافة إلى الخطط المستقبلية وبرامج التدريب والتأهيل لمنتسبي السلاح، لتعزيز المنظومة الدفاعية

شملت الزيارة جولة ميدانية لمختلف وحدات سلاح الدفاع الجوي، حيث زار سعادة رئيس الأركان مجمع صيانة سلاح الدفاع الجوي وتفقد الورش الفنية المعنية بإدامة وصيانة و تجهيز منظومة صواريخ (سكاي جارد)، كما زار مركز عمليات اللواء الإقليمي (9)، ومشغل منظومة صواريخ (الباتريوت), اطلع من خلالها على سير الأعمال والتقنيات المستخدمة في تجهيز و صيانة وإدامة المعدات العسكرية و مستوى الجاهزية لمنظومة الدفاع الجوي.

وفي ختام الزيارة عبر رئيس الأركان عن فخره واعتزازه بالجهود المبذولة من قبل منتسبي السلاح  وأشاد بما شاهده من كفاءة عالية وتفانٍ في العمل يعكس روح العطاء والإنتماء التي تتحلى بها قواتنا المسلحة.

وأشاد بدور سلاح الدفاع الجوي المحوري في الدفاع عن أجواء البلاد مؤكداً على أهميته كركيزة أساسية في منظومتنا الدفاعية، وشدد على تحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية والاستعداد لحفظ أمن وسلامة أجواء الوطن، وضرورة الإستمرار في هذا النهج وتعزيز  القدرات من خلال التدريب المستمر والتطوير الذاتي.

وأكد بأن القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً لتوفير كافة الإمكانات التي تضمن التفوق والجاهزية الدائمة لقواتنا المسلحة، سائلا المولى أن يحفظ وطننا الغالي ويديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين حفظه الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى