Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الكويت

سامسونج تطلق ساعاتها الذكية الجديدة Galaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra

أطلقت شركة سامسونج، إصدارات جديدة من سلسلة ساعاتها الذكية، وهي Galaxy Watch 7 التي تقدّم مزايا صحية تعتمد على الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى Galaxy Watch Ultra، الموجهة إلى الرياضيين المحترفين.

وتأتي ساعة Galaxy Watch 7 بقياسين 40 مم و44 مم، بألوان الأخضر للقياسين، والكريمي للأول فقط، بينما القياس الأكبر سيحصل على اللون الرمادي بشكل حصري.

وتقدّم الساعة الجديدة مستوى تتبع فائق لأكثر من 100 نمط من أنماط التمارين والأنشطة الحركية عبر ميزة Workout Routine، إلى جانب ميزة Race لتسهيل إمكانية تتبع المستخدم لسرعته في تمرين الركض الحالي مع تمارينه السابقة.

وعززت الشركة تجربة تتبع المستخدمين لجودة نومهم عبر مزايا جديدة مثل خوارزمية الذكاء الاصطناعي لفهم وتحليل المتغيرات الحيوية للجسم خلال النوم، مع قياس معدل الأكسجين في الدم لرصد توقف التنفس خلال النوم Sleep Apnea، مع تتبع معدل نبض القلب Heart Rate Monitoring.

كما يقدم الإصدار الجديد تتبّعاً دقيقاً لحالة المصابين بمرض “الرجفان الأذيني” AFib، من خلال ميزة AFib History المعترف بها من هيئة الدواء والغذاء الأميركية FDA، والتي تسمح للمستخدم بالاطلاع المستمر على تكرار إصابته بالأعراض وتزويده بمعلومات إحصائية عن حالته، وإنشاء تقرير أسبوعي عن مدة تكرار الأعراض وأهم مسبباتها.

وإلى جانب ذلك، سيتمكن مستخدمو سامسونج Galaxy Watch 7 من تتبّع ضغط الدم، وإجراء رسم للقلب عبر ضغطة زر.

وقدمت Galaxy Watch 7 تجربة ارتداء أكثر سلاسة مع شريحة معالج مصنّعة بتقنية 3 نانومتر أسرع 3 مرات، وبكفاءة طاقة محسّنة بنسبة 30% لمعالجة التطبيقات مقارنة بالجيل السابق.

وتُعد Galaxy Watch 7 أول ساعة ذكية من سامسونج تتميز بنظام GPS مزدوج التردد، والذي يمكنه تتبّع الموقع بدقة أكبر حتى في البيئات الحضرية ذا الكثافة العالية.

كما أضافت الشركة لساعتها الجديدة ميزة ذكاء اصطناعي من Galaxy AI وهي الردود المقترحة Suggested Replies والتي تقترح ردوداً على محادثات المستخدم اعتماداً على تحليل محادثاته السابقة، بجانب ميزة Double Pinch والتي تسمح بالتحكم في هاتف سامسونج جلاكسي من ساعته بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى