Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الكويت

فرق النظافة الميدانية تكثف حملاتها التفتيشية في المحافظات

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت مواصلة الفرق الميدانية لإدارات النظافة تكثيف جولاتها التفتيشية لرصد وازالة مخالفات لائحتي النظافة واشغالات الطرق البلدية في كافة المحافظات وتفعيل الدور الرقابي للأجهزة الرقابية لتطبيق قوانين البلدية .

واوضحت أن إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الاحمدي بعمل جولات واسعة على المناطق السكنية وذلك لرفع مستوى النظافة وكل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام ومنع رمي النفايات خارج الحاويات.

وفي هذا السياق قال مدير ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة الاحمدي خالد العنزي بأن الهدف من تكثيف الجولات الميدانية هو رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بالمناطق التي تقع تحت مسئوليته فضلا عن رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق بجميع المناطق وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها للحفاظ على المنظر الحضاري للمحافظة .

وأكد أن الجولات اسفرت عن رفع 8 سيارات مهملة و سكراب و تحرير 3 مخالفات لاشتراطات البلدية بالإضافة الى توجيه 35 ملصق وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة واشغالات الطرق، مبينا في هذا الخصوص عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة واشغالات الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى