Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السعودية

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تشارك في معرض “وظائف 2023”

تشارك جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام؛ في فعاليات معرض”وظائف 2023″ في نسخته التاسعة؛ الذي تنظمه غرفة الشرقية، في معارض الظهران”إكسبو”؛ ويستمر حتى غدًا الخميس.

وأكدت مديرة مركز الخريجين والتنمية المهنية بالجامعة الدكتورة أماني البحر؛ حرص الجامعة على المشاركة إلى جانب الشركات والقطاعات المختلفة، من أجل التعريف بالخدمات التي يقدمها المركز لخريجي الجامعة والآليات التي يعمل بها لدعمهم، من خلال العمل على متابعة الخريج والتواصل معه بخطوات عديدة، إضافة إلى استعراض المبادرات والاستراتيجيات؛ مشيرة إلى أن المركز يسعى إلى زيادة نسبة توظيف الخريجين، وتوفير عدد أكبر من الفرص الوظيفية؛ وتقديم مجموعة من الورش والدورات التدريبية النوعية هذا العام لرفع كفاءتهم في سوق العمل؛ وتفعيل دور ممثلي الخريجين بكليات الجامعة.

وأفادت أن المركز يحرص على توقيع عدد من الاتفاقيات مع الشركات والمؤسسات الكبرى والعالمية؛ بهدف خدمة الخريجين عن طريق توفير فرص وظيفية وتدريبية لهم، وتأهيلهم من خلال ورش عمل ودورات مهنية تقدمها هذه الشركات والمؤسسات، وعقد مؤتمرات واستشارات مهنية، الأمر الذي سيزيد من كفاءة الخريجين، ويساعد على زيادة نسب التوظيف والفرص الوظيفية المتاحة أمامهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى