Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
البحرين

مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يبحث التعاون مع غرفة تجارة وصناعة عُمان في مجال التدريب والذكاء الاصطناعي

مسقط في 12 مارس / بنا / التقى الدكتور عبدالله بن ناصر النعيمي الرئيس التنفيذي لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني ومركز سمو الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي مع الأستاذ حمد بن ناصر المسكري رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الشرقية في سلطنة عمان، حيث جرى بحث أهم الحلول في مجال الذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامه من قبل أصحاب وصاحبات الأعمال.

 

وتم خلال اللقاء الاطلاع على تجربة مملكة البحرين في مجال التدريب والتعليم وتطبيق التكنولوجيا في مجال الذكاء الاصطناعي، كما تم التطرق إلى أهم البرامج والأنشطة والأجهزة المستخدمة في مجال حفظ المعلومات والبيانات وحمايتها، وسبل التعاون المشترك بين البلدين في تعزيز نمو هذا القطاع والاستفادة من امكاناته الواسعة.

 

واستنادًا على تجربة البحرين في الذكاء الاصطناعي مع مركز سمو الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي، شارك الدكتور النعيمي مع أعضاء مجلس الإدارة رؤية شاملة ومتعددة الجوانب للمركز الرائد، حول امكانات الذكاء الاصطناعي التي تدعم تعزيز الكفاءة والانتاجية للمؤسسات، وأثر هذه التقنيات في إحداث نقلة نوعية في سير العمل ومختلف العمليات إضفاء قيمة عالية لجودة العمل. 

 

وقدّم الدكتور النعيمي دعوة للحضور والجهات المعنية في محافظة شمال الشرقية لزيارة مملكة البحرين، والاطلاع على التجربة الرائدة لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، وما يقدمه المركز  في مجال الذكاء الاصطناعي من حلول تقنية متطورة بالإضافة إلى نظم التأهيل والتدريب في هذا المجال والمجالات التقنية الأخرى.

 

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومدير هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وممثل جامعة الشرقية ومدير دائرة الفعاليات بمكتب المحافظ ، ورئيس لجنة التعليم ونائبه ، والدكتور علي بن أحمد الحارثي ، ورئيس لجنة المعارض والمؤتمرات وبعض المبتكرين والمهتمين بمجال الذكاء الاصطناعي . 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى