Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الكويت

مجموعة اللولو ترسل مساعدات إغاثية إلى غزة

قامت مجموعة اللولو، المجموعة الرائدة في مجال تجارة والبيع بالتجزئة، بمد يد العون لشعب غزة، حيث أرسلت مواد إغاثية تمهيدا لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة.

وتحتوي الدفعة الأولى من المساعدات على 50 طنا من المواد الغذائية وغيرها من الضروريات مثل الأدوية ومنتجات النظافة، وتم تسليمها إلى سلطات الهلال الأحمر المصري في القاهرة.

وتسلم د.رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري المساعدة من مدير لولو مصر والبحرين جوزير روباوالا، والمدير الإقليمي حذيفة قريشي، ومدير لولو مصر حاتم سعيد، وبدورها ستقوم سلطات الهلال الأحمر المصري بإيصال وتسليم هذه المواد في مدينة العريش عبر معبر رفح الحدودي.

وثمن د.رامي الناظر المبادرة، معربا عن امتنانه لمجموعة اللولو ورئيسها يوسف علي للدعم الإنساني الذي جاء في الوقت المناسب لشعب فلسطين.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة اللولو تعتبر شريكا رئيسيا في الحملة الإغاثية «تراحم من أجل غزة» التي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تهدف إلى التضامن مع الأطفال الفلسطينيين والأسر المتأثرة ورفع المعاناة عن الفئات الأكثر ضعفا بسبب الحرب الدائرة، كما أنشأت مجموعة اللولو أماكن خاصة في مختلف متاجر لولو هايبرماركت لجمع وإرسال مواد الإغاثة المختلفة بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.

كما تعمل مجموعة اللولو بشكل وثيق مع المنظمات الإنسانية الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي لتنفيذ مبادرات مماثلة، حيث تبرعت مجموعة لولو البحرين الأسبوع الماضي بمبلغ 25000 دينار بحريني، نحو 250 ألف درهم إلى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية دعما لحملة البحرين الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى