Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اسيا

إنقاذ سباح على بعد 80 كيلومترا من اليابان بعد محنة استمرت 36 ساعة

طوكيو: قال مسؤولون يوم الخميس (11 يوليو/تموز) إن امرأة كانت تسبح قبالة شاطئ في اليابان وجرفتها مياه البحر تم إنقاذها على بعد حوالي 80 كيلومترا قبالة الساحل بعد 36 ساعة.

أطلقت خفر السواحل المحلية عملية بحث وإنقاذ بعد بلاغ عن مواطنة صينية في العشرينيات من عمرها في منطقة شيزوكا بوسط البلاد مساء الاثنين.

وقال مسؤول محلي في خفر السواحل الياباني لوكالة فرانس برس “كانت الساعة نحو 7.55 مساء يوم 8 يوليو عندما تلقينا المعلومات بعد أن أبلغ صديق المرأة متجرا مجاورا عن فقدانها”.

وقالت المرأة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، لرجال الإنقاذ إن المياه جرفتها إلى البحر ولم تتمكن من العودة إلى الشاطئ لأنها كانت تسبح بحلقة مطاطية.

وقال المسؤول إنه تم رصدها أخيرًا وهي تطفو قبالة الطرف الجنوبي لشبه جزيرة بوسو في تشيبا في الساعة 7.48 صباحًا يوم الأربعاء بواسطة سفينة شحن.

وقفز اثنان من أفراد طاقم ناقلة نفط أصغر قريبة تم الاتصال بها عبر الراديو إلى البحر لإنقاذها.

وقال المسؤول “هناك 80 كيلومترا في خط مستقيم (بين الشاطئ ومكان الإنقاذ)… لكن من المفترض أنها انجرفت لمسافة أكبر”.

تم نقل المرأة إلى المستشفى بعد عملية الإنقاذ ولكن لم تكن هناك حاجة إلى دخولها المستشفى حيث كانت في حالة ذهنية صافية ولم يكن الجفاف الذي تعاني منه يهدد حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى