Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اسيا

الأمطار الموسمية تتسبب في فيضانات وتعطل حركة النقل في مومباي بالهند

مومباي (رويترز) – تسببت أمطار غزيرة يوم الاثنين في فيضانات الطرق والسكك الحديدية في مومباي العاصمة المالية للهند مما أدى إلى تعطيل الرحلات الجوية وإجبار بعض المدارس والكليات على إغلاق أبوابها بينما أثرت مياه الأنهار الفائضة في أماكن أخرى على أكثر من مليوني شخص.

وقال مسؤولون بالبلدية إن أكثر من 300 ملم من الأمطار هطلت على المدينة التي يبلغ عدد سكانها 12 مليون نسمة، قبل ساعة الذروة الصباحية مباشرة، على مدى ست ساعات حتى السابعة صباحا بالتوقيت المحلي، مع توقع هطول المزيد من الأمطار الغزيرة في وقت لاحق من اليوم.

خاض الركاب عبر المياه التي وصلت إلى مستوى الركبتين والتي غمرت جزئيًا المركبات في العديد من المناطق، بينما تراكمت حركة المرور على الطرق السريعة الشرقية والغربية في المدينة.

وقالت السلطات السكك الحديدية إن المياه على المسارات أجبرتها على إلغاء بعض رحلات القطارات الطويلة، في حين أظهرت صور تلفزيونية توقف بعض قطارات الركاب في الضواحي، وهي وسيلة نقل يومية حيوية لملايين الأشخاص، على الخطوط المغمورة بالمياه.

وأظهر موقع خدمة تتبع الرحلات الجوية فلايت رادار 24، أن أكثر من 250 رحلة تأخرت كما ألغي ما لا يقل عن 30 رحلة في مطار المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى