Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اسيا

غمرت المياه أجزاء من شمال غرب دلهي بعد اختراق القناة

نيودلهي (رويترز) – قال مسؤول محلي كبير في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي إن أجزاء من شمال غرب دلهي غمرتها المياه يوم الخميس (11 يوليو تموز) بعد حدوث خرق في قناة تزود المياه من ولاية قريبة، وإن أعمال الإصلاح جارية لتقليل التأثير.

وشهد سكان العاصمة سلسلة من الظواهر الجوية المتطرفة خلال الشهرين الماضيين، بدءا من درجات الحرارة المرتفعة إلى الفيضانات والأمطار الغزيرة التي تسببت في انهيار سقف مطار المدينة.

وقال وزير المياه في دلهي أتيشي في منشور على موقع إكس: “في الصباح الباكر اليوم حدث خرق في أحد الفروع الفرعية لقناة موناك … وتم تحويل المياه إلى الفرع الآخر للقناة”.

وأظهرت صور نشرتها وكالة أنباء ANI، التي تملك رويترز حصة أقلية فيها، سكانا يتجولون في مياه موحلة يصل ارتفاعها إلى الركب في منطقة باوانا في شمال غرب دلهي.

وتقع قناة موناك على نهر يامونا بالقرب من الحدود الشمالية الغربية لدلهي مع ولاية هاريانا، التي تمر عبرها القناة أيضًا. ولم ترد أنباء حتى الآن عن وقوع إصابات جراء الفيضانات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى