Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
البحرين

وزيرة شؤون الشباب تستقبل القنصل الفخري لمملكة البحرين في هونغ كونغ

المنامة في 07 مارس / بنا / استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، سعادة السيد أوسكار شاو القنصل الفخري لمملكة البحرين في هونغ كونغ، بحضور الدكتور محمد غسان محمد عدنان شيخو سفير مملكة البحرين لدى جمهورية الصين الشعبية، والوفد المرافق للقنصل.

 

وفي بداية اللقاء، رحبت سعادة الوزيرة، بالسيد أوسكار شاو، مشيدة بالجهود التي يبذلها في سبيل تنمية وتطوير مختلف أوجه التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وهونغ كونغ، خاصة ما يتعلق منها بمجالات الشباب وتأطيره بما يساهم في الاستفادة من التجارب الناجحة وتبادل الخبرات في هذا المجال، مؤكدةً أهمية استمرار التعاون عبر إطلاق مبادرات مشتركة تجاه شباب مملكة البحرين وهونغ كونغ.

 

من جانبه، أشاد السيد أوسكار شاو بحرص وزيرة شؤون الشباب على تطوير العلاقات الشبابية بين مملكة البحرين وهونغ كونغ، مؤكدًا سعيه الدائم لتطوير علاقات مملكة البحرين وهونغ كونغ في المجال الشبابي وبحث فرص التلاقي والتعاون عبر برامج شبابية مشتركة.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى