Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
البحرين

سفارة مملكة البحرين في لندن وشركة بابكو تشاركان في لقاء موظفي بابكو السابقين وشباب عوالي في مانشستر

لندن في 16 سبتمبر/ بنا /شاركت سفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة وشركة بابكو في اللقاء الخامس لمجموعة شباب عوالي “Awali Teenagers”، الذي ضم موظفي بابكو وسكان مدينة عوالي السابقين في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة الصديقة. وحضر اللقاء السيد حسين محمد علم، نائب رئيس بعثة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، وممثلون عن شركة بابكو، وطلاب الدراسات العليا البحرينيون الذين يدرسون في المملكة المتحدة، وأكثر من 130 ضيفًا من مختلف أنحاء العالم.


وشكّل هذا اللقاء للمجموعة منذ تأسيسها في عام 2008م فرصة لإحياء الذكريات الجميلة للأفراد الذين ولدوا ونشأوا في مدينة عوالي سابقًا، والذين ما زالوا مرتبطين ارتباطًا وثيقًا بتاريخ بابكو، ويعكس هذا الحدث شعورهم العميق بالانتماء والمودة الدائمة لمملكة البحرين وشعبها.


وبهذه المناسبة، ألقى السيد حسين محمد علم، نائب رئيس بعثة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، كلمة سلط فيها الضوء على العديد من الصداقات الشخصية الوثيقة والدائمة بين سكان عوالي السابقين وأخوانهم البحرينيين، مشيدًا بتنظيم هذا الحفل الذي يجسد روح التواصل والتعايش والمودة الحقيقية التي تربط شعبي المملكتين الصديقتين.


وفي حديثه عن الحفل، قال السير توم بيكيت، كبير مستشاري المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية، الذي وُلد في مملكة البحرين: “عوالي فريدة من نوعها، وشبابها يحملون ذكريات جميلة عن نشأتهم والعيش والعمل في المملكة، وكل ذلك بفضل ترحاب البحرين وجميع البحرينيين.”


من جانبه، قال السيد مارك بيرتون: “إن لم الشمل مهم جدًا بالنسبة لنا جميعًا، لأنه بعد 60 عامًا ما زلنا عائلة ولا يزال الكثير منا على اتصال ببعضنا البعض. طفولتنا في عوالي بمملكة البحرين لم تكن مثل أي طفولة أخرى، لقد بوركنا بكل ما كان لدينا، ولن ننسى ذلك أبدًا.”


كما علق السيد تشارلز بيتر قائلاً: “يا له من وقت رائع قضيناه في مانشستر لحضور تجمع شباب عوالي… وإنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من مجموعة لم الشمل هذه، وأعتز بالروابط التي نستذكر فيها مسيرتنا في مملكة البحرين. وشكر خاص لنائب السفير وممثلي بابكو الذين أضافوا لمسة خاصة لهذه الأمسية.”


تجدر الإشارة إلى أن منطقة عوالي، التي تأسست في أوائل القرن العشرين لخدمة موظفي شركة بابكو، تعد رمزًا مهمًا يعكس الترابط التاريخي بين السكان والشركة والمملكة.


 


ع.ذ, ت.و, Z.I





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى