Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
امريكا الجنوبية

تلتقي نيوزيلندا وجزر الهند الغربية في الشارقة لحجز المركز النهائي لكأس العالم T20

من: نيوزيلندا ضد جزر الهند الغربية
ماذا: نصف النهائي الثاني، كأس العالم T20 للسيدات في المحكمة الجنائية الدولية 2024
متى: الجمعة 18 أكتوبر، الساعة 6 مساءً (14:00 بتوقيت جرينتش)
أين: ملعب الشارقة للكريكيت، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
كيفية المتابعة: تبدأ التغطية النصية المباشرة لقناة الجزيرة في الساعة 10:30 بتوقيت جرينتش

تلتقي جزر الهند الغربية ونيوزيلندا في نصف النهائي المناسب لبطولة تحدت الصعاب.

تم إقصاء أستراليا، صاحبة الرقم القياسي في الفوز بالبطولة ست مرات وحاملة اللقب الحالية، يوم الخميس على يد منتخب جنوب أفريقيا، بسبب ضعف الأمل في الانتقام من الفريق الذي هزمها على أرضها في نهائي النسخة الماضية. حقق الأستراليون سلسلة انتصارات متتالية من 14 مباراة في كأس العالم T20. الفرق الثلاثة الأكثر رغبة في إيقاف دفاع أستراليا، إنجلترا، الهند، وسريلانكا الفائزة بكأس آسيا، لم تتمكن حتى من الخروج من دور المجموعات.

خسرت نيوزيلندا 10 مباريات دولية في T20 على التوالي قبل فوزها المفاجئ بـ 58 جولة على الهند في مباراتها الافتتاحية. وهي النتيجة التي يمكن القول إن الهنود لم يتعافوا منها قط. في هذه الأثناء، تمتلك جزر الهند الغربية أحد نجوم البطولة وهو كابتن الفريق هايلي ماثيوز، لكنهم، مثل منافسيهم النيوزيلنديين، كانوا يُنظر إليهم على أنهم من التسديدات البعيدة للخروج من مجموعتهم.

وقال ماثيوز قبل مباراة نصف النهائي: “لم يطلب منا أحد أن نصل إلى هذه المرحلة”. “لذلك، نحن جميعًا سعداء للغاية لأننا وصلنا إلى هنا، ولكن… المهمة لم تنته بعد. نحن… نأمل أن نكون مستعدين للعب مباراة كبيرة حقًا لأننا لا نريد أن نأتي إلى كأس العالم لنقول: لقد وصلنا إلى الدور نصف النهائي ونحن سعداء بذلك”.

الظهور السابق الوحيد لجزر الهند الغربية في النهائي جاء في عام 2016 لكن ذلك أدى إلى الفوز. وهذا أيضاً كان عكس التيار، حيث تغلبوا على المنتخب الأسترالي الذي كان يبحث عن لقبه الرابع على التوالي.

وأضاف ماثيوز: “نحن دائمًا في أفضل حالاتنا عندما نستمتع ونكون مفعمين بالحيوية في هذا المجال”. “أنا فقط أشجع كل واحد من الشباب على الخروج والاستمتاع. نعم. إنها مباراة نصف نهائي كأس العالم، وهي مباراة ضخمة، لكننا ما زلنا نلعب نفس اللعبة التي تعلمناها في الساحات الخلفية لمنازلنا وأيضًا في الشوارع في منطقة البحر الكاريبي – لذا، استمتع بها فقط.

منذ أن انتهت مسيرة نيوزيلندا البائسة بفوزها الافتتاحي على الهند، لم تتمكن سوى أستراليا من إبعاد الريح عن أشرعة النيوزيلنديين. ومع ذلك، كانت تجربة مؤلمة لنيوزيلندا، التي خرجت من المباراة 86 في هزيمة 80 مرة. في الواقع، كان فريق صوفي ديفاين هو المرشح الأوفر حظًا لإنهاء المجموعة في ذيل مجموعة الموت، والتي ضمت أيضًا سريلانكا وباكستان.

وقالت ديفاين، التي قد تصبح أول قائدة لمنتخب كيوي ترفع كأس العالم للسيدات: “لا نريد أن نرتفع كثيراً أو ننخفض كثيراً، وهذا أمر أساسي بالنسبة لنا للتأكد من أننا نلعب بهذا المستوى من المشاعر”. “إنها مباراة أخرى ونحن نحاول أن نبقي الأمور متشابهة حقًا من حيث البناء والتحضير الذي نقوم به.”

نيوزيلندا ضد جزر الهند الغربية: سجل المواجهات المباشرة

تتمتع نيوزيلندا بميزة 17-5 على جزر الهند الغربية في 23 مواجهة T20، بما في ذلك فوزين في Super Over.

انتهت مباراة واحدة بـ “لا نتيجة” بسبب الغسيل.

أفضل نتيجة لنيوزيلندا في كأس العالم T20

الوصيف: 2009، 2010

أفضل نتيجة لجزر الهند الغربية في كأس العالم T20

الأبطال: 2016

دليل النموذج: نيوزيلندا

افتتح فريق White Ferns مشواره في كأس العالم بالفوز على الهند، المرشحة للقب قبل البطولة، وأنهى دور المجموعات بإقصائه بالفوز على باكستان. خسارتهم الوحيدة في البطولة جاءت أمام أستراليا.

آخر خمس مباريات: WWLWL

دليل النموذج: جزر الهند الغربية

ستتطلع جزر الهند الغربية إلى مواصلة سلسلة انتصاراتها المتتالية في ثلاث مباريات في البطولة والذهاب إلى النهائي.

آخر خمس مباريات: WWWLL

إرم وحالة الملعب

في مباريات دور المجموعات الثماني التي أقيمت في الشارقة، فازت الفرق الفائزة بالقرعة أولاً في ثماني مناسبات. انتهت خمس من تلك المباريات الثماني بفوز الفريق الذي يضرب أولاً.

شهدت إحدى المباريات اختيار الكابتن الفائز بالرمية أولاً والفوز بالمباراة.

توقعات الطقس

سيكون أداء الشارقة حارًا ورطبًا ولا يرحم إلى حد ما في الجزء الأول من المباراة. من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى حوالي 36 درجة مئوية (96.8 فهرنهايت) مع نسبة رطوبة 50 بالمائة، مما يجعل درجة الحرارة الحقيقية أعلى قليلاً.

أخبار الفريق: نيوزيلندا

نجت نيوزيلندا من إصابات خطيرة في تشكيلتها المعتادة ومن المتوقع أن تلعب نفس الفريق الذي فاز على باكستان في مباراتها الأخيرة.

فريق: صوفي ديفاين (كابتن)، سوزي بيتس، إيدن كارسون، إيزابيلا جيز (حارس الويكيت)، مادي جرين، بروك هاليداي، فران جوناس، لي كاسبريك، أميليا كير، جيس كير، روزماري ماير، مولي بينفولد، جورجيا بليمر، هانا رو، ليا تاهو. .

أخبار الفريق: جزر الهند الغربية

تأمل جزر الهند الغربية أن تكون نجمتها ستيفاني تايلور، التي غابت عن المباراة ضد إنجلترا، جاهزة للمباراة الكبيرة وتأخذ مكانها في التشكيلة الأساسية.

فريق: هايلي ماثيوز (كابتن)، عاليه ألين، شاميليا كونيل، دياندرا دوتين، شيمين كامبيل (حارس الويكيت)، أشميني مونيسار، أفي فليتشر، ستافاني تايلور، تشينيل هنري، تشيدان نيشن، كيانا جوزيف، زايدة جيمس، كريشما رامهاراك، ماندي مانجرو، نيريسا كرافتون. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى