القبض على مخالفين من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية لتهريبهما 300 كيلوجرام من القات في جازان
أعلنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية لتهريبهما (300) كيلوجرام من نبات القات المخدر.
وأشارت الدوريات البرية لحرس الحدود إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية و(999) و(994) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني: (Email:995@gdnc.gov.sa)، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.
#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود، لتهريبهما (300) كيلوجرام من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات #بالمرصاد pic.twitter.com/XfPZuTQiwA
— حرس الحدود السعودي (@BG994) June 23, 2026









