Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
البحرين

اللجنة العليا المشتركة تعزز العلاقات الأخوية وتفتح آفاق تعاون جديدة بين البلدين

المنامة في 19 أكتوبر/ بنا / أكد سعادة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين، على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت، مشيرًا إلى أن هذه العلاقات تمتد بجذورها إلى عمق التاريخ والجغرافيا وتعكس روح الأسرة الواحدة. وأوضح أن هذه العلاقة تزداد قوة مع مرور الزمن، خاصة في ظل التحديات المستقبلية المشتركة، وبما يتماشى مع توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

 

جاء ذلك في تصريح لسعادة السفير لوكالة أنباء البحرين (بنا)، حيث أشار إلى انعقاد أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين الشقيقين في دورتها الحادية عشرة بدولة الكويت. وأوضح أن هذه اللجنة تسعى إلى تعزيز العلاقات الثنائية عبر مختلف المجالات، ومن المتوقع أن تشهد توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تخدم المصالح المشتركة، وتعزز جوانب التكامل والتعاون بين البلدين.

 

وأضاف السفير أن اللجنة العليا المشتركة الكويتية البحرينية يرأسها كلٌ من سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير خارجية مملكة البحرين، ومعالي السيد عبدالله علي اليحيا، وزير خارجية دولة الكويت. وبيّن أن اللجنة تأتي لتكمل الجهود المبذولة في متابعة تنفيذ الاتفاقيات السابقة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتجارية، مع فتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي، انطلاقًا من روح الأخوة والرغبة المشتركة في تعزيز مسار التنسيق والتكامل بين البلدين.

 


ع.إ , A.A.M





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى