Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
البحرين

جلالة الملك المعظم يتلقى برقية تهنئة من رئيس ديوان ولي العهد بمناسبة تصدر فريق مكلارين لبطولة العالم للصانعين في الفورمولا وان.

المنامة في 15 سبتمبر/ بنا / تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من معالي الشيخ سلمان بن أحمد بن سلمان آل خليفة رئيس ديوان ولي العهد، رفع فيها الى مقام جلالته السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز فريق مكلارين بالمركز الأول في سباق جائزة أذربيجان الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان للسيارات، وتصدر الفريق لبطولة العالم للصانعين.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن أحمد بن سلمان آل خليفة أن ما تحققه مملكة البحرين في مختلف المحافل الإقليمية والدولية على كافة الأصعدة وخاصة الصعيد الرياضي لهو دليل واضح على حرص واهتمام جلالته أيده الله بأن تكون مكانة مملكة البحرين في ذات الصيت التنافسي الذي عرفت به دائماً وابداً امتدادا لما يتم تحقيقه من منجزات رياضية ترفد المسيرة التنموية الشاملة في ظل قيادة جلالته الحكيمة.


 

م.ج, ع.ر




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى