Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
البحرين

صندوق الزكاة والصدقات يتيح منصات خاصة للصدقات والتبرعات في مطار البحرين الدولي

المنامة في 19 سبتمبر /بنا/ أعلن صندوق الزكاة والصدقات، التابع لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، عن شراكة جديدة مع شركة مطار البحرين، لإتاحة منصات لتقديم الصدقات والتبرعات في مبنى مطار البحرين الدولي، للمسافرين والقادمين، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين المؤسسات الوطنية ودورها في دعم التكافل المجتمعي، وترسيخ قيم التآزر والتراحم في المجتمع البحريني.

 

وبهذه المناسبة؛ أكد القاضي عيسى سامي المناعي، وكيل العدل والشؤون الإسلامية في وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، أهمية هذه الشراكة مع مطار البحرين الدولي، والتي تأتي في ظل سعي الصندوق لخلق شراكات جديدة لتحقيق الأهداف المنشودة لمبادرات المسؤولية المجتمعية.

 

وأوضح المناعي أن التعاون مع مطار البحرين الدولي جاء بتخصيص أماكن لتوفير منصات للصدقات والتبرعات للمسافرين، من خلال المنصة الرقمية للتبرع، وهي إحدى مبادرات الصندوق لتطوير آليات عمله بهدف تمكين الأفراد من دفع الصدقة بطرق بسيطة وميسرة، عبر أجهزة الدفع الذاتي المنتشرة في العديد من الأماكن والمجمعات التجارية.

 

من جانبه؛ أعرب السيد محمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، عن سعادته بإتاحة منصات أجهزة للصدقات، في مطار البحرين الدولي، وقال: “من خلال هذه الشراكة مع صندوق الزكاة والصدقات في وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، قمنا بتخصيص عدد من المواقع داخل مطار البحرين الدولي لوضع منصات أجهزة للصدقات والتبرعات، التي ستتيح للمسافرين والقادمين فرصة المساهمة في دعم الأنشطة الخيرية.”

 

وأكد البنفلاح التزام شركة مطار البحرين بدورها في دعم المجتمع ومواصلة العمل مع الشركاء في وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف لتنفيذ المزيد من المبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع البحريني.

 

الجدير بالذكر أن الصدقات والتبرعات التي يتم جمعها من خلال هذه المنصات تدعم مشاريع الصدقات المعتمدة لدى الصندوق، بما يسهم في تعزيز دور المسؤولية الاجتماعية تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة.

 


م.ع, A.A.M





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى