Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
البحرين

وزارة الإعلام تهنئ المخرج بسام الذوادي بمناسبة انتخابه نائباً لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب

المنامة في 17 أكتوبر/ بنا / هنأت وزارة الإعلام المخرج السينمائي البحريني بسام محمد الذوادي بمناسبة انتخابه نائباً لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب.


وأكدت الوزارة أن الخبرة الطويلة للمخرج السينمائي المخضرم كأحد رواد صناعة الافلام، وما يتمتع به من إبداع متجدد ومسيرة حرفية مميزة ، قد أهلته بجدارة لنيل هذا المنصب المرموق باستحقاق ، وهو خير  من يمثل مملكة البحرين في هذا المجال، خاصة أن ذلك يأتي بالتزامن مع اختيار المنامة عاصمة للإعلام العربي لعام 2024 ، معربة عن الثقة في أن المخرج سيضيف الكثير  لإثراء الحركة الفنية والثقافية على المستوى العربي من خلال رؤيته الثاقبة وأفكاره النيرة، متمنية وزارة الإعلام للمخرج  بسام الذوادي كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.


من جانبه، أعرب المخرج السينمائي بسام الذوادي عن خالص شكره وتقديره على هذه التهنئة، مؤكدًا أنه سيواصل العمل على  كل ما من شأنه تعزيز  مكانة مملكة البحرين على صعيد المشهد الثقافي والفني،  والمساهمة في نقل رسالتها الحضارية إلى العالم.



ع.س, ع.ر, Z.I





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى