Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السعودية

بمناسبة الخطاب الملكي.. أمين عام مجلس الشورى: دعم القيادة رافد قوي لتحقيق الإنجازات الوطنية

عدّ الأمين العام لمجلس الشورى محمد بن داخل المطيري الرعاية الكريمة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليّ العهد، رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – لمجلس الشورى وجميع أعماله، رافداً مهماً، وداعماً قوياً للمجلس على تحقيق إنجازاته لكل ما من شأنه تحقيق تطلعات القيادة وطموحات المواطن.

جاء ذلك في – تصريحات لمعالي الأمين العام لمجلس الشورى بمناسبة الخطاب الملكي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة للمجلس الذي سيلقيه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله- صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وليّ العهد، رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -.

وأكد معاليه أنَّ هذا التشريف الكريم لأعمال المجلس وافتتاح أعمال سنواته الشورية من خلال الخطاب الملكي الكريم يظهر مكانة المجلس ودوره في المملكة العربية السعودية، وما يمثله مبدأ الشورى من عملية تنظيمية ومشاركة فاعلة في دراسة الأنظمة وتعديلها، إلى جانب دوره الرقابي على أعمال الجهات الحكومية كافة.

وأعرب معاليه أنَّ مجلس الشورى – من خلال ما أنيط به من أدوار- سيواصل السير بعزم؛ لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في كل ما من شأنه تعظيم المنجزات التنموية الرائدة التي تحققت، ومواصلة العمل فيها، والارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم في مختلف مناطق المملكة.

واختتم معاليه حديثه سائلاً المولى -عز وجل- أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين لكل ما يحقق النمو والازدهار للمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم إنه سميع مجيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى