Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخر الأخبار

الإبادة مستمرة.. 33 شهيدا في قصف إسرائيلي لمنازل بمخيم جباليا

|

أفاد مراسل الجزيرة بسقوط 33 شهيدا وأكثر من 70 جريحا حصيلة القصف الإسرائيلي على عددا من المنازل عند مفترق نصار بمخيم جباليا، في وقت متأخر من مساء الجمعة.

وقال مكتب الإعلام الحكومي في غزة إن من بين الشهداء 21 امرأة.

كما أكد المراسل ارتفاع عدد شهداء قصف تل الزعتر شمالي غزة إلى 30 شهيدا، منهم 20 طفلا وامرأة، إضافة إلى سقوط شهيدين وعدة إصابات في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وبتلك الحصيلة يرتفع عدد الشهداء نتيجة الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر الجمعة إلى 64 شهيدا، منهم 45 في مخيم جباليا.

الجثث بالشوارع

وقال مدير مستشفى العودة للجزيرة إن وضع القطاع الصحي كارثي في ظل نقص المستلزمات الطبية، والوضع في شمال القطاع لا يوصف، حيث يتوقع ارتفاع عدد الشهداء خلال الساعات المقبلة بسبب نقص الإمكانات الطبية.

كما تحدث مراسل الجزيرة فجر اليوم السبت عن قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف الطوابق العلوية لمستشفى العودة في تل الزعتر شمالي قطاع غزة.

في الأثناء قال مسؤول في وزارة الصحة بغزة للجزيرة إن عددا من المدنيين قضوا جوعا وعطشا داخل منازل في جباليا بسبب الحصار المستمر، كما أن جثث عشرات الشهداء منتشرة في شوارع جباليا بفعل القصف المستمر.

وقال مصدر طبي للجزيرة إن الفرق الطبية بمستشفىي كمال عدوان والعودة، عاجزة عن التعامل مع الإصابات الكثيرة الناتجة عن قصف الاحتلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى