Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اسيا

المشاهير التايلانديين من بين 18 تم القبض عليهم بتهمة المخطط الهرمي

وقال قائد الشرطة التايلاندية كيترات فانفيت للصحفيين إن الشرطة تبحث في الحسابات المصرفية والتحويلات النقدية المرتبطة بالمشتبه بهم لمعرفة ما إذا كان هناك المزيد من الأشخاص المتورطين.

يُزعم أن الشركة جذبت ضحاياها من خلال تقديم دورات مبيعات رخيصة عبر الإنترنت.

بمجرد التسجيل، أجبرتهم على القيام بمزيد من عمليات الشراء والالتزامات المالية التي تتراوح بين 2500 باهت إلى 250000 باهت والتي تم استخدامها للإعلان عن المجندين الجدد.

بعض الضحايا – الذين تراوحوا بين العمال ذوي الدخل المنخفض ولاعبي كرة القدم ذوي الدخل المرتفع – دفعوا أكثر من 600 ألف باهت للشركة، وفقًا لوسائل الإعلام المحلية. ولم تتمكن الشرطة بعد من إحصاء المبلغ الإجمالي الذي تم الاحتيال عليه.

تايلاند ليست غريبة على قضايا الاحتيال العام. خدع مخطط “Forex-3D” العام الماضي الآلاف ودفعهم إلى الاستثمار في منصة وهمية لتداول العملات الأجنبية.

تم فرض أطول حكم بالسجن غير المؤبد في العالم، بحسب “موسوعة غينيس للأرقام القياسية”، على المحتال التايلاندي شاموي ثيبياسو، الذي حكم عليه بالسجن لمدة 141.078 سنة في عام 1989.

ومع ذلك، تم إطلاق سراحها بعد ثماني سنوات فقط خلف القضبان على الرغم من خداع بعض أفراد الأسرة المالكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى