Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اسيا

توضح وكالة الأنباء المركزية: ما الذي يكمن في قلب الصدع العميق بين كندا والهند؟

وأضاف أن الهند تخشى أن تعود هذه الجماعات من “ملاذها الآمن” في كندا ودول غربية أخرى، حيث كان من الممكن أن تقوم بتنظيم انتفاضة دون عوائق.

وقال كوجلمان لبرنامج آسيا أولاً على قناة CNA: “تدعي الهند أن هذا قد يشكل، في الوقت المناسب، تهديدًا عنيفًا كبيرًا آخر للهند”.

“كندا تنظر إلى هذا بشكل مختلف تمامًا. ولا تعتقد أنها تؤوي متطرفين مناهضين للهند. إنها تعتقد… أن هؤلاء انفصاليون سيخ نشطاء، وأن ما يفعلونه ويقولونه محمي بموجب قوانين حرية التعبير في كندا”.

كيف تنطوي على مسألة الأدلة؟

هناك قضية أخرى تقع في قلب التوترات المتفاقمة وهي أحد الأدلة التي تدعم مزاعم كندا العامة.

وقال كوغلمان إنه على الرغم من أن كندا قدمت عدة ادعاءات علنية، إلا أنها لم تقدم الأدلة اللازمة لدعمها، مشيرة إلى كيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى تقويض تحقيقات النزاهة.

وأضاف: “لكن كلما زاد عدد الادعاءات التي يتم طرحها أمام أعين الجمهور، زاد الضغط على كندا لتقديم بعض الأدلة المحددة للغاية”.

وقال روباريليا إن الانفصال قد يكون فيما يعتبر دليلاً.

وقال: “قد يكون الأمر ببساطة أن… الأدلة، بالنسبة للسلطات الهندية، لم تصل إلى الحد الذي تشعر بالسعادة أو الارتياح تجاهه”.

وأضاف أن الحل بالنسبة لكندا هو أن تتعاون الهند مع تحقيقاتها وتنظر فيها. بالنسبة للهند، فإن المطلب هو أن تشارك كندا الأدلة بطريقة تراها كافية لتحفيز التحرك. وأضاف: “هذا هو المأزق الآن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى