Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ثقافة وفنون

فيبي بريدجرز تعلن ألبوما جديدا بعد توقفها عن العمل المنفرد

إحدى النجمات المحبوبات في قسم الثقافة في يورونيوز تخرج من فترة التوقف لتُسعدنا بوعود موسيقى جديدة تحرّك المشاعر.

اعلان


اعلان

ألبوم منفرد بعد ست سنوات من الغياب

أعلنت المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية فيبي بريجرز عن صدور ألبومها الاستوديو الفردي الجديد “Lost Weekend”، وهو أول ألبوم منفرد لها منذ ست سنوات وأحد أكثر الإصدارات المنتظرة هذا العام.

من المقرر طرح ثالث ألبوم لفيبي بريجرز في 14 آب/أغسطس عبر شركة الإنتاج المستقلة Dead Oceans. ومن المنتظر أن يضم 16 أغنية، على أن يصدر أول سينغل غدا عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت أوروبا الوسطى.

وكشفت الفنانة عن الغلاف ذي الأجواء الغامضة الذي صوّره المصوّر السويدي Olof Grind، وذلك في منشور على إنستغرام أشعل تفاعلات حماسية.

وكتب أحد المستخدمين تعليقا: “يسوع يعلن صدور الكتاب المقدس”. وأضاف آخر: “دعوني أرفع جرعة أدويتي مسبقا”، في إشارة إلى موسيقى المغنية الكئيبة الشهيرة وقدرتها على استدرار الدموع.

تعاونات ناجحة وجوائز غرامي

وبينما يكرّس هذا الإعلان عودة بريجرز إلى العمل المنفرد، فإنها لم تنقطع عن الساحة خلال السنوات الماضية، إذ شاركت في عدد كبير من المشاريع التعاونية والحفلات الحية منذ ألبومها الثاني الذي حظي بإشادة واسعة “Punisher” الصادر عام 2020 وجولته التي تلت ذلك خلال فترة كوفيد.

شاركت بريجرز في ألبوم “Red (Taylor’s Version)” المعاد تسجيله عام 2021 لـتايلور سويفت بأغنية “Nothing New”، وافتتحت عددا من حفلات جولة Eras Tour للنجمة العالمية.

كما تعاونت بريجرز مع زميليها في فرقة “Boygenius”، جوليان بايكر ولوسي دايكوس. وأصدرت الفرقة ألبومها الأول “The Record” في آذار/مارس 2023 تلاه ميني ألبوم بعنوان “The Rest” في تشرين الأول/أكتوبر من العام نفسه.

حصل “The Record” على جائزة أفضل ألبوم موسيقى بديلة في حفل توزيع جوائز غرامي 2024، ونالت فرقة Boygenius جائزتين إضافيتين عن أغنية “Not Strong Enough”، فيما حصدت بريجرز بدورها جائزة عن تعاونها “Ghost in the Machine” مع مغنية الآر أند بي SZA.

ودخل “The Record” أيضا ضمن قائمة أفضل ألبومات عام 2023 لدينا، حيث كتبنا آنذاك: “قدّم هذا السوبر غروب عملا إدمانيا وحميما إلى حد الوجع، يحتفي بفكرة التعاون، والاستماع إلى الألبوم يجعلك تشعر كأنك تشهد جلسة تقاسم ميكروفون بين ثلاث صديقات يستمتعن حقا بوقتهن الإبداعي معا”.

جولة “The Lost Tour” من دون هواتف

أعلنت بريجرز بعد حفل الغرامي أنها ستأخذ استراحة، وابتعدت إلى حد كبير عن الأضواء خلال العامين التاليين.

وعادت مؤخرا إلى دائرة النقاش الثقافي عبر سلسلة حفلات صغيرة منخفضة الضجيج في أنحاء الولايات المتحدة، تُوّجت بـحفلة مفاجِئة من دون هواتف في ماديسون سكوير غاردن في الرابع من حزيران/يونيو.

تراوحت أسعار تذاكر الحفلة في نيويورك بين دولار واحد و20 دولارا، على أن تُخصّص الأرباح لمنظمة تعمل على إطلاق سراح أشخاص محتجزين في مراكز احتجاز المهاجرين.

وتم توزيع التذاكر عبر قرعة، متجنبة المنصات المعتادة مثل Ticketmaster التي تعرّضت في السنوات الأخيرة لانتقادات حادة بسبب اعتمادها على التسعير الديناميكي، ما أدى إلى ارتفاع الرسوم بشكل جنوني.

وستعود بريجرز إلى خشبة المسرح بعد نحو شهر واحد من طرح ألبومها الجديد، في جولة “The Lost Tour” التي ستجوب الولايات المتحدة وشمال أوروبا من أيلول/سبتمبر حتى كانون الأول/ديسمبر 2026.

وستشهد هذه الجولة الخالية من الهواتف مشاركة الموسيقيين Alex G وIsaac Wood وAnaïs كفنانين افتتاحيين، علما أن معظم حفلاتها البالغ عددها 45 حفلة قد نُفدت تذاكرها بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى